منتديات على كيفك
vvvvf

عزيزي الزائر الكريم :
نرجوا منك التكرم والتفضل بتسجيل دخولك معنا إذا كنت مسجل
ونأمل منك إن لم تكن مسجل, التسجيل معنا , ونتشرف بأن تصبح من اسرة المنتدى لتتمتع معنا بكل جديد ولتحصل على مميزات الأعضاء... (اعلم ان المنتدى يحتاج مشرفين وإداريين ومراقبين واعلم ان لك مكان من هؤلاء وبكل بساطة وهذا لأنك من أول 200 عضو يسجل لدينا.)

إدارة المنتدى
mido

منتديات على كيفك

منتديات تتحدث عن كل شيء
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءعلبة الدردشةدخول

شاطر | 
 

 طريقة اخفاء الأي بي بدون برنامج >>>>سهلة <<<<<

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido
THE BiG BOSS
THE BiG BOSS
avatar

ذكر
العقرب
المشاركات : 1090
العمر : 24
الموقع : مــمـلكة المــــــــــــــــوتًًًٌََََُُُ
الترفيه : القتـــل والتخــــريــب
البـــلد :
العـــمل :
الـــهــواية :
احترام القوانين :
تاريخ التسجيل : 21/02/2008
نقاط : 898
التقييم : 20
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: طريقة اخفاء الأي بي بدون برنامج >>>>سهلة <<<<<   الجمعة مايو 02, 2008 11:46 am

السلام عليكم

الاخوة والاخوات اعضاء وادارة المنتدى تحية عطرة لكم جميعا

اليوم سوف نتكلم عن طريقة سهلة لاخفاء الاي بي الخاص باجهزتكم وبدون اي برنامج ومن خلال هذه الطريقة يمكنكم الدخول لاي مكان على النت بدون ان يكشفكم احد وتتجنبون الاختراق لانه لا اختراق بدون اي بي



طريقة إخفاء الاي بي


1- إضغط على قائمة إبدأ Start


2- إختار تشغيل Run


3- ثم أكتب Command ثم إضغط موافق Ok


4- أكتب الأمر التالي drwatson ثم إضغط Enter


ستظهر لك أيقونة بالأسفل في شريط المهام عبارة عن صورة لرأس شخص شعرة مصفر هكذا لن يستطيع أحد من معرفة رقم جهازك




وعلى راي المثل الوقاية خير من العلاج

اتمنى ان يكون الشرح كافي ومفيد للكل

ولاتنسونا من صالح دعائكم وردودكم الحلوة

_____________________________________________________________________________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mido-kafk.yoo7.com
king love
المشرف المتميز ومشرف قسم الكمبيوتر
المشرف المتميز ومشرف قسم الكمبيوتر
avatar

ذكر
الجوزاء
المشاركات : 160
العمر : 29
الموقع : هنالك حيث الغروب
تاريخ التسجيل : 04/03/2008
نقاط : 1
التقييم : 0
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: طريقة اخفاء الأي بي بدون برنامج >>>>سهلة <<<<<   السبت مايو 03, 2008 4:40 am

الف شكر لك أخوي

_____________________________________________________________________________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mido-kafk.yoo7.com
mido
THE BiG BOSS
THE BiG BOSS
avatar

ذكر
العقرب
المشاركات : 1090
العمر : 24
الموقع : مــمـلكة المــــــــــــــــوتًًًٌََََُُُ
الترفيه : القتـــل والتخــــريــب
البـــلد :
العـــمل :
الـــهــواية :
احترام القوانين :
تاريخ التسجيل : 21/02/2008
نقاط : 898
التقييم : 20
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: طريقة اخفاء الأي بي بدون برنامج >>>>سهلة <<<<<   السبت مايو 03, 2008 11:15 am

العفو اخوي

_____________________________________________________________________________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mido-kafk.yoo7.com
mero story
المــــــــراقب العام
المــــــــراقب العام
avatar

ذكر
العذراء
المشاركات : 567
العمر : 25
الموقع : مملكة كلاب الليل (لول)
الترفيه : لا دا مش انا
البـــلد :
العـــمل :
الـــهــواية :
احترام القوانين :
تاريخ التسجيل : 06/01/2009
نقاط : 542
التقييم : 1
الأوسمة :
Your-MMS :

مُساهمةموضوع: رد: طريقة اخفاء الأي بي بدون برنامج >>>>سهلة <<<<<   الجمعة يناير 09, 2009 11:57 am

والله رائع مشكوووووووووووووور assss assss
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mido_95
عضو متميز
عضو متميز
avatar

ذكر
السمك
المشاركات : 103
العمر : 23
الموقع : المدينة المنورة
احترام القوانين :
تاريخ التسجيل : 02/07/2009
نقاط : 247
التقييم : 9

مُساهمةموضوع: رد: طريقة اخفاء الأي بي بدون برنامج >>>>سهلة <<<<<   السبت أغسطس 08, 2009 3:49 am

مشكوووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MEDO
عــزف الــصـمـت
avatar

ذكر
السمك
المشاركات : 1833
العمر : 25
البـــلد :
العـــمل :
الـــهــواية :
احترام القوانين :
تاريخ التسجيل : 07/01/2009
نقاط : 3023
التقييم : 17
الأوسمة :
اوسمة 2 :

أوسمة 3 :
Your-MMS :

مُساهمةموضوع: رد: طريقة اخفاء الأي بي بدون برنامج >>>>سهلة <<<<<   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 8:43 pm

تسلم ياعسل على الطريقة الاكثر من رائعه

_____________________________________________________________________________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طريقة اخفاء الأي بي بدون برنامج >>>>سهلة <<<<<
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات على كيفك :: جميع أقسام المنتدى :: جميع أقسام المنتدى :: قسم الكمبيـــــوتـر والإنتـــرنت :: منتــــــدى الحمــــــــــــايــة-
انتقل الى: